14 كانون1 2016

كرامي: طرابلس مدينة غير متطرفة تريد الاعتدال وتقف جانب من كان جانبها

لفت رئيس لائحة الكرامة الوطنية الوزير السابق ​فيصل كرامي​ إلى أن "​طرابلس​ مشكورة على موقفها الصادق الذي رفض التطرف وهذا يحملنا مسؤولية كبيرة تجاه أهلنا وأنا ولائحتي واجهت صخرتين صخرة المال وصخرة السلطة"، مشيراً إلى أنه "من الممكن أن نحقق ثلاثة حواصل والأحادية لم تكن موجودة في طرابلس بل في أذهانهم".

وفي تصريح له بعد انتهاء ​الانتخابات النيابية​، أكد كرامي أن " طرابلس مدينة غير متطرفة، تريد الاعتدال والانفتاح وشبعت كل الحروب والمهارك التي جرت على أرضها وتقف مع من وقف جانبها و لم يتركها"، مشيراً إلى أنه "لدي شعور ان ​لبنان​ ذاهب نحو الافلاس والبلد لا يحمل مزيد من الدين والهدر ولبنان ليس مفلس بل منهوب و ما يزال ينهب والدليل الفضائح و​السرقات​".

وشدد على أنه "أول ما يجب أن نقوم به هو تعديل القانون في موضوع الإنفاق المالي والصوت التفضيلي الواحد وتقسيم الدوائر الانتخابية على أساس طائفي".

وعن عدم نجاح الوزير السابق أشرف ريفي، أشار كرامي إلى أنه "رغم عدم نجاح ريفي فهو مكون لا يمكن ألغاءه وهو حركة معارضة لرئيس الحكومة سعد الحريري".

 

Facebook Google Plus Twitter LinkedIn

ترك تعليقات

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…